آخر 10 مشاركات
مختارآت فكريـة (الكاتـب : - )           »          (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات )) (الكاتـب : - )           »          نداءه (الكاتـب : - )           »          جِدارية الحُلم (الكاتـب : - )           »          سجل حضورك اليومي بـ استايل طفـل ع ذوقك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رسالة قيد التسليم موضوع متجدد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اهدى بيت شعر اللي بعدك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          وجاتك رساله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ~شارك/ي بعبارة تفاؤلية.. ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سجل حالتك النفسية عند دخولك ,,, (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )
الإهداءات

العودة   منتديات جنان المشاعر > «۩۞۩- جنان المشاعر العام -۩۞۩» > «۞.جنان الحوار العام.۞»




تابعنا على الفيسبوك تابعنا على تويتر تابعنا على قوقل بلس تابعنا على اليوتيوب تابعنا من خلال الار اس اس

اسم العضو
كلمة المرور

الملاحظات

«۞.جنان الحوار العام.۞» لكل ما لا يندرج تحت قسم معين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 3 يوم   #31
 -  • •مستشار ويمين المؤسس • •
× عمق الكلمة وفلسفتها ×


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4981
 تاريخ التسجيل :  May 2021
 أخر زيارة : منذ 41 دقيقة (07:10 AM)
 المشاركات : 3,126 [ + ]
 التقييم :  3245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Khaki

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر الليل مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا فيك استاذ فيلسوف
ومرحبا بك في منتداك الذي يفتخر بآمثالك

اخوي الغالي كل اجابات اسئلتك عند كل عضو في هذا الموقع
لا اخفيك انا عن نفسي كنت بغلق المنتدى نهائي بسبب الخمول
وعدم الاهتمام من قبل بعض الاعضاء بغض النظر عن المخلصين
اللي ما اقدر اجازيهم باللي يستهلونه والله العظيم لو يطلبون ماء العين
ماكفتهم ولا وفيتهم حقهم , لكن اللي ردني جنان الكلمة
تقول والله لو ما ابقى الا انا في الموقع مارح اقفله ولا راح
يروح تعب اي عضو اعطى من القلب لموقعنا وخصنا بمواضيع
حصريه مايروح تعبهم هباء منثور راح يكون مرجع لهم فيما بعد
لدرجة توصي الابناء عليه وعلى اعضائه ولا لو علي انا من زمان تم الاغلاق
لكن من اجل عين تكرم مليون عين
ليس نحن فقط من يعاني من هذا الخمول في ضل هالتقنيات الجديده
وتلك البرامج التي اصبحت تعتمد في كل شي الموقع امورة طيبه
مع قوقل وكل مايكتب يتآرشف بمتياز ونحقق مركز جدا رايع
على مستوى العالم وعلى مستوى المملكة
جنان المشاعر مفتوح الى ان يشاء الله للجميع واتمنى رجوع
الاعضاء وتفاعلهم معنا , والكل الحين عنده جوال يقدر يدخل
ويرد بختصار ويشكر صاحب الموضوع ويضع ايضا مواضيع
مهما بلغ انشغالنا هناك وقت انا الان ارد من الجوال
مش مهم التنسيق في نفس الوقت تقدر تكتب ردك ومتى ما
اصبح لديك وقت ادخل من لابتوبك ونسق براحتك
اخوي فيلسوف اعلم مدى اهتمامك في الموقع واصحابه ومقدر
اهتمامك ياغالي وكلنا نتمنى التفاعل وعودة الجميع
اشكرك اخي الكريم على حرصك الغالي
يعطيك العافيه وبارك الله في مجهودك وجتهادك
احسنت وبيض الله وجهك
تقدير واحترامي لشخصك الكريم

نشر في تويتر والفيس بوك
...............
يرجا من اخواني واخواتي الادارين جميعا تكرار واضافة
الموضوع في التنبيهات كل الود والاحترام
الاخ الفاضل ساهر الليل
المهلي ما يولي وانه لشرف لي ولهذا المتصفح اطلالتك الكريمه ..
فاولا لا شكر على واجب فانا اعتبرت تواجدي وما اقدمه لهذا المشاعر واجب بحكم ان الاخت جنان خصتني بطلب المساعده دون غيري بموقع زاخرا جدا بالمواهب والمبدعين وذوي القدرة فما والله وجت لنفسي عذر احتمي به من طلب اخت لنا غاليه على الجميع ..
مع علمي المسبق بثقل المسئوليه وما سيتطلب تفعيل موقع بغط في سبات عميق بفصل جاهل من كان يجب ان يكونوا عدته وعتاده والغيورين عليه من اعضاءه ولكن لا عتب لمن خلف ستار الغيب قابعا وان اراد شيا من المشاعر مد حاجته واخذ ولم يعطي وهذه والله مقايضه غير عادله ..
عموما قبلت ان استجيب لدعوة اختنا جنان بعد ان استخرت فتوكلت على الله وقبلت الدعوة فانا عربي والعربي معروف بالنخوه هههههه قلت روحي يا تخت جنان واتركي رابط موقعك وانا خو ؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههه ابشري باللي يسرك وبالفعل اتيبت موفيا بوعد قطعته لاختنا جنان .. فلا تقلق اخي ساهر كم والله اتينا لمواقع اصبحت اثر بعد عين ولكن بالصر وبعزم الاوفيا وصدق النوايا وتحديد الهدف استعت بفضل الله وبفضل الاوفياء من محبي تلك المواقع الذي كانون يعانون كمدا لرؤيتها على تلك الحالات وبالتفهم بيننا جميعا استطعنا ان نعيد الامور الى مسارها الصحيح وان كان قد ثرتب على ذلك نضح اجساد الاوفياء الكثير من العرق وهنا سنتعامل بنفس المبدأ ونشكر كلمن يضع يده بايدينا لنصل الى الهدف المنشود ومن نرى ان وجود لا يشكل اكثر من عبء ياخذ ولا يعطي فطبعا سيتم تقييم الامور من جميع جوانبها من قبل الاخوة بطاقم الاداره وسيكون لكل حادث حديث .
لذا لا دع الامور تجري في اعتنتها اخي الساهر ولا تنامن الا خالي البالي ..
يكفيك بالهم شفقان القلوب هههههههههههههه

عموما اخي انا والاخوة ممن سيضعون ايديهم بيد لا نملك عصاء سحريه ولكننا نملك عزائم فولاذيه وقبل ذلك متوكلين على الله .
وقد شمرنا جميعا عن سواعد جدنا وبدا العمل وستتداعا باذن الله امام اصرار العصاميون الاوفياء اي عوائق مهما كانت .

ولذا اخي فاعتبر موقعك موقعي وموقع الاوفياء لك ولموقعك والذي بدأ يتكشف نقاء معدن كل واحد او وحده منهم بجلاء .
وما جنان الا اختنا جميعا وانت اخينا .
اشكرا على الزيارة الكريمه والاطلاله الجميله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احوك فيلسوف الكلمة


 
التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكلمة ; منذ 3 يوم الساعة 02:14 AM

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 يوم   #32
 -  • •مستشار ويمين المؤسس • •
× عمق الكلمة وفلسفتها ×


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4981
 تاريخ التسجيل :  May 2021
 أخر زيارة : منذ 41 دقيقة (07:10 AM)
 المشاركات : 3,126 [ + ]
 التقييم :  3245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Khaki

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
اعذر لصاحب الموضوع ولصاحبة الموقع

واشوفكم على خير
افا اخي الوافي
السلام عليكم اخي الوافي اختلاف الاراء او اي وجهة نظر يجب ان يسمو فوقها الكبار امثالك ..
كيف وانا قد رايت فيك ساحة علم وحلم بسعة الفضاء لا يمكن لكل خيول الجدل او اختلاف الاراء ان تدرك منتهها ..
الاخ الوافي لو اعدت النظر الى ردي عليك على ملاحظتك لوجدت اني لم اكسر فيها اناء ولم اقطع زهره كنت اخاطب اخي الوافي بما توصلت اليه من خلال حرفه من انه انسان راقي يملك مخزونا ثقافي هائل ومن بملك مثل هذه العده فهو يعد مرجعا وسند ..
اخي الوافي لا زال العشم قائم مشفوع برجاء اخيك ان تعود لنرتقي على صهوات امواج الكلم والابداع في مناجاة تخطف الابصار وتستهوي انفس الكرام ..
الاخ الوافي عد فالمشاعر في امس الحاجة لك ولامثالك ممن صمدوا ووقفوا في وجه الريح ليظل المشاعر على قيد الحياة ولو فقط يتنفس الا انك ابليت والاوفياء معك بلاء حسن .,
وهذا دليلا على اصالة وكريم معدن اخي الوافي .. ولان المعدن الكريم لا يمكن ان يتغير او يصدأ ابدا مهما تعاقبت عليه السنين او وقع تحت تقلب الظروف ..
الاح الوافي لا زال عشم اخيك فيك باقيا ولن يزول .. رجاء بحق الاحوه ان تعود عن قرارك ..
فكما قلت لك ان لم يكن اكراما لي فعلى الاقل لمشاعرا انت تجري في عروقه وفي عروق كل احوة لك عرفتهم عن طريقه او اخوات .
اخي الوافي بصدق لا اتخيل المشاعر بدون الوافي .. فرجائي ان لاتخيب رجائي اليك ولا املي فيك ..
انتظر عودتك ايها النبيل
فالمثل يقول / اذا سالت الكريم مسأله فامهله فانه لا يفكر الا في خير .
واذا سالت اللئيم مساله فاستجله فانه لا يفكر الا في شر .
\
وانت الكريم والامر بين يديك لكني على ثقة ان مثلك اكبر من ان يتجاهل نداء اخيه وبهذه اللهفه وصدق النداء . دام عزك ايها الوافي الراقي
تقبل جل تقدير اخوك
فيلسوف الكلمة


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 يوم   #33

 -
[[ مٌسَؤالُة قًسًمِ الحيِآة آلآسٍريِهـ ]]
{؛؛؛؛ ::× ڪنْڒٍ لُنْ يُتْڪرر ×::؛؛؛؛}


الصورة الرمزية المترفه
المترفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 131
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (05:00 PM)
 المشاركات : 2,882 [ + ]
 التقييم :  664
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تسآلني وش آبي
آبي قلبك × آبي حبك
آبي حتى ـآ دموع عينك
آبي قربك × آبي روحك
آبي حتى ـآ دفى ـآ يدينك
آبي { قلبك يصير قلبي ×
وآبي × آيدي تظل بيدك }
آبي حزنك × آبي همك
ولو تسآلني وش آبي بعد
بقولك آبي { دنيآك لي }
لوني المفضل : Blue

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



استمر يالحر الكريم
وماراح يخيب ظنك
كلنا انا و عسوله و بسمه ونجم و ريشه. ..... الخ
واللي فيه خير راح نستمر معك في تغذية
جنان المشاعر بكل طاقتنا ونشحنه
بالحب والعطاء
مشكور سعيك شاعرنا


 
التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكلمة ; منذ يوم مضى الساعة 11:26 PM

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 يوم   #34
 -  • •مستشار ويمين المؤسس • •
× عمق الكلمة وفلسفتها ×


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4981
 تاريخ التسجيل :  May 2021
 أخر زيارة : منذ 41 دقيقة (07:10 AM)
 المشاركات : 3,126 [ + ]
 التقييم :  3245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Khaki

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان الكلمة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا ومليون سهلا بكاتبنا وشاعرنا والناقد الادبي الكبير
فيلسوف الكلمة
ولا تعجب من اهل العجب هههه


اكيد استاذي الفاضل النقاش مع شخص واعي ومثقف مثلك
متعة وراحة عظيمة، حتى وإن خالفك الرأي يفتح لك آفاقًا جديدة .
اما مع الجاهل هو الذي يسيء التصرف دوماً
ولا يحكم عقله في الحديث، بل يستخدم عصبيته وتطرفه
لإدارة أي نقاش. ويلجأ دوماً لأن يُخطّئ غيره
ويبدي صحة وجهة نظره، دون الآخرين،


انشهد ان كل عضو / هـ اعده مثل الاخ والاخت اللي اعتمد عليهم
في غيابي واللي اعرف كيف راح يتصرفون لما اغيب وبحكم ان اغلب
الاخوات عندهم حساباتي وارقام تواصل معي الحمد الله هنا بين
جنبات هذا الصرح الغالي لا يدوم معنا الا المخلص



كلامك سليم وانا عن نفسي يعلم الله اني لا اجيد الرد
العابر الذي لا يعطي صاحب الموضوع حقه وخصوصا الكُتاب والشعراء
امثالك استاذي .. تواجدي يوميا صحيح لكن لا يخفى عليك
انا موظفه في قطاع تقني الكتروني يعني ادخل هنا اشوف
اشيك على المنتدى على السريع واحاول اخصص
يوم لرد على جميع المواضيع


الحمدالله صرحنا مليئ بالمبدعين امثالك من كُتاب وشعراء ومصممين
واصحاب ذائقه تفوق الوصف ولكل المجالات موجوده

ونعم في الجميع قسم اني لا افرق بينهم وكلنا هنا مثل الجسد
وهذا والله العظيم من طيب اصلك فيلسوفنا
وان شاء الله فيكم جميعا الخير والبركه والله يقدرني اهب
كل ذي قدرا قدره وفعلا الادباء اصحاب الكلمة الجميله
هم من يستحقون منا الوقف لابداعهم ونقف بجانبهم ونرفع لهم القبعه




ونحن حريصون ونفخر بانضمام امثالك استاذي
هناك من ينضم فقط لحاجه يبحث عنها وبذمتي في اعضاء
انضمو معنا فقط لحاجه او لغرض وبعدها ماشفت الا غبار حوافرهم
جد تعبت من امثالهم نرحب ونصافح الاكف ولا نشوف منهم شي
هنا الخلل في العضو نفسه وما نقول اللهم اجعلنا ممن
يقضون حوائج الناس وممن يسعون للخير ولكل عمل صالح ووفقنا لخير ماتحبه وترضاه واجعلنا من الآمنين يوم القيامة.



حياك الرحمن وتاكد ان الموجودين فيهم الخير والبركه ومواضيعك
كلها ستجد الاصداى المحببه لنفسك وما نقول الا الله يوفقنا
جميعا في النهوض بهذا الصرح الغالي على الجميع



صدقت والله
الادارة هنا تتعب كثيرا وخصوصا اذا كنت الدعم الفني للموقع
وعندك طلبات تصميم هنا فقط اقول الله يكون في عوني
على قولة نبوله القاها من شوقي ولا القاها من كثر الوله الله يصبرني على شوقي هههه ..
<<<< تقصد التصميم + الدعم الفني




ابدا والله راح نرحب فيه ونفرش له الارض ورد ونرحب فيه
ونشيله في سواد العين وعلى فكره كل المنتديات تمر بنفس
اللي يمر فيه صرحنا يعني الاعضا اللي يردون على المواضيع
معدودين على الاصابع وطاقم الادارة عندي مايقصرون في الردود
الحمد الدنيا لساتها بخير بغض النظر عن ساهرالليل
اصلا لو عليه مايدخل ابد لانه تقاعد من زمان منه ههه
لكن يدخل عن الخاطر والنفس



حياهم الله لكن دعوات عبر المنتديات لا افضلها ابدا لان فيه
اختراق لقوانين المنتديات اعمل دعوات عبر تويتر او الفيس بوك
حتى عبر السناب شات او التلغرام عادي اما دعوات عبر المنتديات
اعتبرها خيانه لصاحب الموقع اني اسحب اعضاء من عنده
>>> رائي ووجهة نظر خاصه بي



المنتدى منتداك استاذي وقصدك واضح ربي يسعدك
ويرزقنا ثنين مثلك وتكون المشاعر بخير


لا اتسلل ولا حد يتسلل علي اذا قلمك معروف واسمك علم في
عالم الانترنت راح توصل ويوصل صداك وانا كصاحبة موقع لا افضل
فرض نفسي على الغير من اراد الوصول الى جنان المشاعر سيصل




والله يافيلسوف باقي ما فضيت لك انا الى الان
ماعطيتك حقك في الردود ومقصرين معك استاذي انت و بعض الشعراء
والله يقدرنا ان نقدم لك مايرضيك من الردود يابوفلاسف




الله يعزك ويكرمك ويعلى قدرك و يرفع شأنك
في الدنيا والاخرة جزاك الله خيرا على وقفت مع المشاعر وعلى طرحك
لهذا الموضوع الذي اعده من اقوى المواضيع فائده مشكور ربي يسعد قلبك
وتاكد ان قدرك عندنا فوق ومما كتبنا لا نصل الى مستواك
في اتقان الكلمة وسياقتها وبنضل تلاميذ امام عملاقة قلمك
و الجود شيخ تملكه عدة أطراف..بس المراجل حالفه أنّك ولدها عريب واجد وحاوين كل الأعراف..دنياك جنّة بس فعلك رغدها كن العلوم الطيبة عندك أهداف..صارت فريسة وأنت كنّك أسدها
الرد المتاخر عليك ليس بجفول ولا تجاهل يالغلا ((لكن حاجة في نفس يعقوب قضاها))
دمت في رعاية الله وحفظه
اعجاب و 1000 م + 1000 ت + وسام + نشر في حسابات الموقع
ولا يكفيك ولا يوفيك حقك


اولا شكرا على كل شئ بدون تحديد لكثرة الفضل وشكرا علة الوسام وعلى كل ما حضيت به من رعاية خاصه منذ ان هبطت وقلمي بساحات موقعك .

ايتها الراقيه
الرائعة سيدة المكان والزمان وقلوبنا جميا
تعلمين يقينا غاليتي قدر غلاوتك على قلب اخيك فيلسوف والظاهر كميه الغلا الكبيره هي التي جعلتك تسوقين دلالك على الفيلسوف فلا يملك الا ان يقول امامك سيدتي تضيع من جميع مفرداتي وكل الكلم والحروف اي لااءات فلا املك الا ان اقول ابشر نعم حاظر تامرين يعني لا استطيع ان اقول لك لا .
ولان حضوري الى منتداك كان بالحاح منك وقبلت المهمه وعموما احب اقول للغاليه جنان بصراحه مهما قدم ايا منا للاخت جنان من معروف او خدمه سيظل يشعر بانه مقصر ..
بالنسبه لما جاء في ردك هنا فبصراحه لاول مره اومن بالمثل القائل (( ان السكوت في حرم الجمال جمال )) ..
ومن هنا اقول لك اختي الفاضله ما جئت الا بضفة اخ جاء يساعد اخته واعلم مسبقا ان مجيئ هنا لكن يكون بمثابة النزهه انما لاحمل على عاتقي مهمة ثقيله اعي حجما وثقلها ورغم ذلك قبلت وطبعا معتمدا على الله ثم على مساعدة الكرماء من كلا الجنسين من منسوبي موقعك لان يد وحده لن تصفق ولكن ما هون المهمه هو بالفعل اني وجدت نخبة ممن يكنون لك كل الحب والوفاء والولاء لموقعك فما ان دعوت للتكاتف مبينا كل امر في موضوع من يجروء الا ونهض الكرام والقوا بعباءة الدعه والراحه جانبا واقبلوا اقبال سرني الى ما لا نهاية فلا زالو ولا زلت مقترب من بعض على استحياء سببه ان هناك عادة ما يكون سدا وهمي يقوم بين البشر عند التقاء بهضهم ببهض بقصد ام يعملزا كعا ولكن كلا ينأ بجانبه هم نجكل النتائج ولكن كانت المفاجئة ان من قرروا ان يستجيبزا طالما الهدف خز النهوض بالمشاعر ان خذه النخبة الكريمه من منسوبي المشاعر الاوفيا لم يكزن في قاموس ايا منهم رعبة النأي بالنفس عن نتاج محاولة اصلاج كلما افسده من لايهمهم النهوض بالمشاعر او ابقاءه في حالة ترنح دخل بعدها فيما يشبه الغيبوبه الكامله للاسف تحت سمعهم وبصرهم ولذا فقد اقترب الكرام مني كل يقول جاك العون نحن ساعديك فسرمي ذلك ايما سرور لانني علمت اننا فعلا نسير على الطريق الصحيح فخفقان قلوب الاوفياء والالتحام معي وبقربي كان ذلك اكبر ما يرجوه وينشده مثلي خاصه انك علقتي على حضور وكما قلتي الاوفياء لك وللموقع امال عراض وها نحن سيدتي نخطوا خطواتنا الاولى ونحن نتطلع بثفه ان لا يزال هناك ازفيا كثر ننتطر التحاقهم بالركب باذن الله .
وقد قرر الجميع ان يقدم كل واحد منا كل ما يملك من حبرة قد تساهم في اعادة الترميم هذه المباركه وان يبذلون كل طاقاتهم والاوفياء لك شعارهم امن لا يخيب رجاك فيهم وفي شحصي الضعيف .

وان شاء ما ترين الا ما يسرك يوم بعد يوم واهنيك على وجود هذه الكوكبة النخبه من اعضاء موقعك بل اعني من ابناءه وبناته المخلصين الذي ثبت لي بالقين انه لم يكن شاغلهم الاول الا كيف يمكننا نحافظ على المشاعر ونعيده فما ان طرحت موضوعي لمن يجروا الا وكان المخلصين وجدوا فيه طوق النجاه فاكنوا اسرع من تكرار نفسي شهيق وزفير فامتلئت غبطه وقلنا لنبدأ فورا على بركات الله وها نحن نعمل في صمت نرجو الله ان تتكلل جهودننا بدعواتك والخيرين بالنجاح المامول .\
سبق وان ذكرت بعض اسماء تلك النخبه التي افادني البعض ان هناك باقوت اخرت حضورهم الظروف وانهم لقادمون في القريب العاجل .\
الغاليه جنان ما اضفتي على شخصي الضعيف هنا من سابغ فضلك كثناء على ما اعتبره واجبا لك بحق الاخوه اعتبر كل ذلك هو المرآة العاكسه لجمال روح وقلب حنان الكلمة التي بمجوب هذه الايجابيات فرضت على الجميع التعلق بها وحبها حب اخويا فحقيقه هناك مقولة تقول :
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
وعلى الرغم من ان يسرني كل ذلك الثناء والعطاء المتواصل الا انه زاد الحمل ثقلا على عاتقي حتى خلت انني مطالبا لا محاله فوق قدراتي ولكن لندع الركب يسير بعناية رب كريم .
وانك المحسنه وقلوبنا اصبحت تتبعك .. فقبل قلوبنا نسال الله ان يحميك وان يمطر عليك شئابيب رحمته مدرارا ومن تحبين .
شكرا على كل حرف او كلمه كتبتيها في حق اخيك فيلسوف الكلمة هنا ويااارب اكون قادرا على ان اقدم بمساعدة الاوفيا من اخوة واخوات لك ولي ما يسعد قلبك .
فهذا خير جزاء وجدت السنة احبتك الذي هم بقربي يلهثون بالثناء عليك وعلى رقي تعاملك وجميل اهتمامك فتعلقوا بك تعلقا حقيقا . ماشاء الله عليك استقطبتي اصحاب القلوب المحبه والاهداف النبيله والهمم العاليه هم خلاصة ما قد يعتبره مثلك كصاحبة موقع هم المكسب الحقيقي الذي ممكن ان يخرج به الامرء من مثل هذه المنتديات .
واخيرا حضورك هنا وبهذه الاطلاله الكمال لا املك الا ان اكون ممتنا لك امتنان دائم وابلغك تقديري وتقطير النشاما والنشميات الذي هم عوني وساعدي لنقوم باستنهاض المشاعر من ذلك الخمول الشبه مقصود والا فما معنى ان يمر البعض فلا يلقي بقطرة مداد على ساحه ويكمل طريقه لان ذلك لن يكلفه شئ وسيفيد الموقع بالتاكيد .
اخيرا رعاك الله وابقاك اخت للجميع
هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخيك
فيلسوف الكلمة
وكل شئ لعيون ست الكل جنان يصبح سهالات للا عليك طلباتك اوامر تدللي دلال اخت على اخيها
واخيرا
تقبلي جزيل تقديري


 

رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #35
 -  • •مستشار ويمين المؤسس • •
× عمق الكلمة وفلسفتها ×


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4981
 تاريخ التسجيل :  May 2021
 أخر زيارة : منذ 41 دقيقة (07:10 AM)
 المشاركات : 3,126 [ + ]
 التقييم :  3245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Khaki

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



المتـــــــــــــــــــــــــــــــــــرفه

هلا وغلا بالمترفه
والله اللي معه مثلك ومثل عسوله
والبقيه اكيد ما راح يقصر عما عزم عليه
واراد الوصول اليه باذن الله ,,
انما حتما لا بد ان نستمر في النقش على
ساحات المشاعر ردودا ومواضيع وكما يقولون
كثرة الطرق تخرق الحجر اكيد لما نستمر نحرك
الساحات سيستهوي ذلك البقيه لان وجود المؤثر
دائما عاملا محفز ,,,
لك كل الشكر والامتنان على ما كتبتي هنا وعلى
تفاعلك الرائع فكل ساحة , للمترفه فيها بصمة
واثر دامت روعتك ودمتي غالتي
تقبلي تقديري


 

رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #36
 -  *المستشار الخاص للمنتدى*
{؛؛؛؛قانون الحرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4757
 تاريخ التسجيل :  Apr 2019
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:52 AM)
 المشاركات : 5,065 [ + ]
 التقييم :  5023
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف الكلمة مشاهدة المشاركة
ربما لسنا الابطال المنشودين لهذة المشكله ..
وسياتي من ينعش المشاعر


وسؤالي للاخ نجم من المقصود بــ ( لسنا ) فهي كلمة عائمة ,
وساعود بعد اجابتك على سوالي هذا للرد على مشاركتك كامله .
وشكرا

سَتُبْدِي لَكَ الأيَّامُ مَا كُنْتَ جَاهِـلاً ويَأْتِيْـكَ بِالأَخْبَـارِ مَنْ لَمْ تُـزَوِّدِ

واعتذر على دخول مشاركة الاخ فيلسوف من غير قصد..
وتحياتي للجميع..


 
التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكلمة ; منذ يوم مضى الساعة 07:47 AM

رد مع اقتباس
قديم منذ 23 ساعات   #37
 -  • •مستشار ويمين المؤسس • •
× عمق الكلمة وفلسفتها ×


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4981
 تاريخ التسجيل :  May 2021
 أخر زيارة : منذ 41 دقيقة (07:10 AM)
 المشاركات : 3,126 [ + ]
 التقييم :  3245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Khaki

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))




الاخ نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم سهيل
رددت عليك في صفحة ردك الاحير الا ان ردي ظهر بنفس الخط الذي تستخدمه وانا افضل خط النسخ فاعدت الرد عليك هنا

قاقول:
اولا/ اخ نجمك سيهل ابادلك التحية بالمثل باسمي ونيابة عن من بعثتها لهم باسم الجميع .
ثانيا / وانطلاقا من قول اخي نجم سيهل :
واعتذر على دخول مشاركة الاخ فيلسوف من غير قصد..

وانا اقول ردا على هذه الجزئيه:
لقد تعارف الناس على ان اصحاب الايادي البيضاء والهمم العاليه حين يعطون من فضلهم فانهم لا يمنون او يندمون على ما اعطوه باريحية انفسهم .. ولا يعتذرون ( كنوع من التحسر ) عن جميل قولا او عمل طالما ارتبط باسمائهم وان يزهو به حتى وان كان ارتباطه باسمائهم كان بغير قصد لانه عمل جميل نبيل .
ولان اي ندم او تحسر يتبع ذلك من قبلهم حتما سيدخل تحت تعريف .. اتباع ما اعطوا (( بالمنّ والاذى )) وذلك امرا مذموم ومنيهاً عنه ( ديناً وخلق ) وسمة لا تنتمي لشيم الكرام امثالك ؟!!!


وبعد اخي نجم سهيل ساكمل ما بدأت به اعلاه فاقول :
الله يحييك وكم كنت اتمنى ان نتعاون جميعا لننعش المشاعر فالمشاعر الان في حاجة لكل يد محبا له لتعيده الى سالف عهده وليس ذلك بالمحال ان تظافرة الجهود وصدقت النوايا , وبحكم انك من اقدم ابناء المشاعر فمن المفروض ان تكونوا انتم الاقدمون اول من نادوا وينادون ولا يتوقفون عن النداء للدعوة لتظافر الجهود وان تقودوا مسيرة اعاة ترميم المشاعر ولا يهدأ لكم بال ولا تقر لكم اعين حتى ترونه في احسن حال يزهو مفاخرا بالافياء امثالك ونكون بحكم ان انضمامنا للمشاعر بعدكم تابعين لكم ونسندكم ونعين ونعاون بكل قوه في ذلك الجانب وانم الذين في مقدمة قافلة الترميم حتى يتحقق المطلب وهو اعاة الحياة للمشاعر وان كنت ومن معي من محبي المشاعر وان كانوا قله قد بدأنا نجني ثمار جهود واضحة في مدة وجيزة جدا بفضل الله اولا ثم بفضل جهود ومثابرة كلا من ابناء وبنات المشاعر الاوفياء الذين استجابوا بسرعة البرق لفكرة الترميم وايدوا بكل وضوح ذلك فلم يدخروا شئ الا ساهموا به وبكل قوه منذ وضعنا ايدينا في ايدي بعض .
فما هو الحال لو انظم البقية لنا واصبحت قافلة ايقاض المشاعر من سباته العميق الذي دخل فيه بمباركة الكثير ممن يزعمون حبهم له قولا لا عمل وذلك بتجاهلهم لتردي حاله الذي كان واضحا للاعيان .
عموما لقد عقدنا العزم انا والاوفياء الذين ساعيج ذكرت اسمائهم لانه سبق وان اشرت لاصحاب الفضل هم في اكثر من موضوع ومكان والذين كان لهم الفضل بعد الله الى بزوغ المشاعر كقرا من جديد ونحن عازمون الى الدفع به حتى يكتمل بدرا بدرا يتلألأ مكتمل الضياء يسر الناظرين . ذلك ما نحن عازمين باذن الله على ادراكه والوصول اليه ..
كما ترى ويرى الجميع ان قروب الجمال يتكون من الاخت المترفه والاخت عسوله والاخت نجوى والاخت جنان والاخ الوافي الذي لا زلت آمل عودته ومن لم يحضرني اسمه الان برعاية وتحت نظر الاخ ساهر الليل فقد كان هذا القروب الصغير له تاثير كبير جدا على اعاده الحياة الى المشاعر كما ترى وسترى باذن الله اذا فباسم الاخ ساهر الليل والاخت جنان نشكر كل من ساهم ويساهم او سيساهم في انعاش المشاعر يالانضمام لنا .
واني لواثق ان الاوفياء كثر وانهم سيكونون احرص الناس على رؤية بيتهم الثاني المشاعر وقد اصبح قصرا يزهو بريق وجمال ويفاخر بناءه البرره ..
ننتظر عودة من غيبتهم الظروف من ابناء المشاعر الاوفيا القدماء لثقتي ان ما بدأناه سيسرهم ايما سرور وسيشمرون بسرعة البرق عن سواعد جدهم وسنرى لهم اثر واضح في جميع ساحات المشاعر وما طرح به يتمثل في مساهماتهم في الردود وطرح مواضيع جديده دون توقف ..
اخي نجم سهيل لا املك غير ان اناديك وكل من ينتمي للمشاعر باسم الوفاء له ولملاكه ان تضع يدك ويضعون البقية ايديهم بايدينا لنكمل ما بدأناه واعدك ومن معي بان لا نحيد عن اي توجيه من قبلكم وان ناخذ بكل وجهات نظركم بحكم انكم من اقدم ابناء المشاعر والاعرف بما يفيد المشاعر .
اخيرا تبقل تقديري
وانّا لمنتظرون جهودك الرائعه وجهود الاوفياء والسلام عليكم


 
التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكلمة ; منذ 23 ساعات الساعة 08:34 AM

رد مع اقتباس
قديم منذ 7 ساعات   #38
 -  *المستشار الخاص للمنتدى*
{؛؛؛؛قانون الحرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4757
 تاريخ التسجيل :  Apr 2019
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:52 AM)
 المشاركات : 5,065 [ + ]
 التقييم :  5023
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف الكلمة مشاهدة المشاركة

الاخ نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم سهيل
رددت عليك في صفحة ردك الاحير الا ان ردي ظهر بنفس الخط الذي تستخدمه وانا افضل خط النسخ فاعدت الرد عليك هنا

قاقول:
اولا/ اخ نجمك سيهل ابادلك التحية بالمثل باسمي ونيابة عن من بعثتها لهم باسم الجميع .
ثانيا / وانطلاقا من قول اخي نجم سيهل :
واعتذر على دخول مشاركة الاخ فيلسوف من غير قصد..

وانا اقول ردا على هذه الجزئيه:
لقد تعارف الناس على ان اصحاب الايادي البيضاء والهمم العاليه حين يعطون من فضلهم فانهم لا يمنون او يندمون على ما اعطوه باريحية انفسهم .. ولا يعتذرون ( كنوع من التحسر ) عن جميل قولا او عمل طالما ارتبط باسمائهم وان يزهو به حتى وان كان ارتباطه باسمائهم كان بغير قصد لانه عمل جميل نبيل .
ولان اي ندم او تحسر يتبع ذلك من قبلهم حتما سيدخل تحت تعريف .. اتباع ما اعطوا (( بالمنّ والاذى )) وذلك امرا مذموم ومنيهاً عنه ( ديناً وخلق ) وسمة لا تنتمي لشيم الكرام امثالك ؟!!!


وبعد اخي نجم سهيل ساكمل ما بدأت به اعلاه فاقول :
الله يحييك وكم كنت اتمنى ان نتعاون جميعا لننعش المشاعر فالمشاعر الان في حاجة لكل يد محبا له لتعيده الى سالف عهده وليس ذلك بالمحال ان تظافرة الجهود وصدقت النوايا , وبحكم انك من اقدم ابناء المشاعر فمن المفروض ان تكونوا انتم الاقدمون اول من نادوا وينادون ولا يتوقفون عن النداء للدعوة لتظافر الجهود وان تقودوا مسيرة اعاة ترميم المشاعر ولا يهدأ لكم بال ولا تقر لكم اعين حتى ترونه في احسن حال يزهو مفاخرا بالافياء امثالك ونكون بحكم ان انضمامنا للمشاعر بعدكم تابعين لكم ونسندكم ونعين ونعاون بكل قوه في ذلك الجانب وانم الذين في مقدمة قافلة الترميم حتى يتحقق المطلب وهو اعاة الحياة للمشاعر وان كنت ومن معي من محبي المشاعر وان كانوا قله قد بدأنا نجني ثمار جهود واضحة في مدة وجيزة جدا بفضل الله اولا ثم بفضل جهود ومثابرة كلا من ابناء وبنات المشاعر الاوفياء الذين استجابوا بسرعة البرق لفكرة الترميم وايدوا بكل وضوح ذلك فلم يدخروا شئ الا ساهموا به وبكل قوه منذ وضعنا ايدينا في ايدي بعض .
فما هو الحال لو انظم البقية لنا واصبحت قافلة ايقاض المشاعر من سباته العميق الذي دخل فيه بمباركة الكثير ممن يزعمون حبهم له قولا لا عمل وذلك بتجاهلهم لتردي حاله الذي كان واضحا للاعيان .
عموما لقد عقدنا العزم انا والاوفياء الذين ساعيج ذكرت اسمائهم لانه سبق وان اشرت لاصحاب الفضل هم في اكثر من موضوع ومكان والذين كان لهم الفضل بعد الله الى بزوغ المشاعر كقرا من جديد ونحن عازمون الى الدفع به حتى يكتمل بدرا بدرا يتلألأ مكتمل الضياء يسر الناظرين . ذلك ما نحن عازمين باذن الله على ادراكه والوصول اليه ..
كما ترى ويرى الجميع ان قروب الجمال يتكون من الاخت المترفه والاخت عسوله والاخت نجوى والاخت جنان والاخ الوافي الذي لا زلت آمل عودته ومن لم يحضرني اسمه الان برعاية وتحت نظر الاخ ساهر الليل فقد كان هذا القروب الصغير له تاثير كبير جدا على اعاده الحياة الى المشاعر كما ترى وسترى باذن الله اذا فباسم الاخ ساهر الليل والاخت جنان نشكر كل من ساهم ويساهم او سيساهم في انعاش المشاعر يالانضمام لنا .
واني لواثق ان الاوفياء كثر وانهم سيكونون احرص الناس على رؤية بيتهم الثاني المشاعر وقد اصبح قصرا يزهو بريق وجمال ويفاخر بناءه البرره ..
ننتظر عودة من غيبتهم الظروف من ابناء المشاعر الاوفيا القدماء لثقتي ان ما بدأناه سيسرهم ايما سرور وسيشمرون بسرعة البرق عن سواعد جدهم وسنرى لهم اثر واضح في جميع ساحات المشاعر وما طرح به يتمثل في مساهماتهم في الردود وطرح مواضيع جديده دون توقف ..
اخي نجم سهيل لا املك غير ان اناديك وكل من ينتمي للمشاعر باسم الوفاء له ولملاكه ان تضع يدك ويضعون البقية ايديهم بايدينا لنكمل ما بدأناه واعدك ومن معي بان لا نحيد عن اي توجيه من قبلكم وان ناخذ بكل وجهات نظركم بحكم انكم من اقدم ابناء المشاعر والاعرف بما يفيد المشاعر .
اخيرا تبقل تقديري
وانّا لمنتظرون جهودك الرائعه وجهود الاوفياء والسلام عليكم
ههههههههه
وفي السماء نجوما لا عداد لها
ولا ينخسف إلا الشمس والقمرُ

يبدو ان ردي ماعجبك ..
لو ارسلت لي رد يعجبك على الخاص لارسلته لك حتى تشعر بالرضاء ههههه

لكن انا واقعي لا ارسل التهاني مع الاماني..

اما عن اعتذاري فليس ندم ولم يكن موجه اليك ..

ولوكنت تفهم بقوانين المنتديات لما قلت ماقلت..
ونصيحة لوجه الله اقراء طرحك قبل تعتمده ..
واتمنى للاخت جنان الكلمه والاخ ساهر ومنتداهم التوفيق
واتمنى ان يكونو صائبين في مايرونه بعينك..
والسلام ختام
وتحيه للجميع ايضا..


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 ساعات   #39
 -  • •مستشار ويمين المؤسس • •
× عمق الكلمة وفلسفتها ×


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4981
 تاريخ التسجيل :  May 2021
 أخر زيارة : منذ 41 دقيقة (07:10 AM)
 المشاركات : 3,126 [ + ]
 التقييم :  3245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Khaki

Awards Showcase

افتراضي رد: (( لمن يجرؤ وقليل من سيبجرؤ الا النشاما والنشميات ))



حقيقة لا املك الا سؤل واحد اوجهه لنجم
ما هذا الاسلوب الاستفزازي ومحاولة استثارتي
وقلمي كنت معك سنين ولم يكن بيني وبينك اي
صلة فلماذا اللحاق بي هنا ومحاول اثارتي وتثبيط
عزائمي ومن معي في احياء المشاعر :
اترك ردودك من بدايتها وردودي عليك للساده المتابعين
ليحكموا على علو مخاطبتي لك وانني لم اعمل قظ على
استثارتك نهئيا عكس ردودك وللجميع ان يحكمون .
وفي الاخر لنحترم الموقع واهله وكل من فيه بان توقف
عجلة استفزازك .. واتبع كلامي هذا بكلمة رجائا .


 
التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكلمة ; منذ 54 دقيقة الساعة 06:56 AM سبب آخر: اال

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
كاتب الموضوع فيلسوف الكلمة مشاركات 38 المشاهدات 815  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

منتديات جنان المشاعر


الساعة الآن 07:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات
ضاوي الغنامي الماسة الناف بار::dawi ® طيور الامل © 1,0
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
منتديات جنان المشاعر
Designed and Developed by : Jinan al.klmah