عدد مرات النقر : 244
عدد  مرات الظهور : 2,415,525

عدد مرات النقر : 183
عدد  مرات الظهور : 967,806


مواضيع ننصح بقراءتها الــورَقَــــةُ المـــُجــعّـــدَةُ تـَـسْتَـــوعِــــبُ .. الكَـــثْـــيــــرْ !
العودة   منتديات الوان فسفورية > «۩۞۩- منتدى الوان فسفورية العام -۩۞۩» > «۩۞۩-نسمات ايمانيه-۩۞۩» > «۞.++آلآحآديث الغير صحيحه والمكذوبه++.۞»




تابعنا على الفيسبوك تابعنا على تويتر تابعنا على قوقل بلس تابعنا على اليوتيوب تابعنا من خلال الار اس اس

اسم العضو
كلمة المرور

الملاحظات

«۞.++آلآحآديث الغير صحيحه والمكذوبه++.۞» هنا قسم خاااص للآحآديث المكذوبه والغير صحيحه (( قال رسول الله صل الله عليه وسلم من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار))

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....

عجائب والحزن اللهم صلِّى على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار هل جربتم هذا الدواء الهموم والاحزان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-14-2013
::× vip ×::
أنثى استثنائيه غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]
شيلو القصايد والدفاتر والأوراق
وهاتوا لي ( القرآن)
لآ ضاق صدري ..

 عضويتي » 2400
 سجلت » Aug 2013
آخر زيارة » 08-17-2013
آبداعاتي » 286
 مكاني »
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » أنثى استثنائيه will become famous soon enough
مشروبي مشروبي
نظآم آلتشغيل  »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
قناتي قناتي
آشجع اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

♠♠وسائطي ♠♠♠ ~
MMS ~
061 عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....









عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن


اللهم صلِّى على محمد ماتعاقب الليل والنهار


وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار
وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار

هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان

كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه بسبب
مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز
فقده أنصحه بقراءة سورة يوسف ، وقد نصحت شخصا بها
وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن
قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما
أنها تعالج همي وحزني

فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية
انا كنت متأكدا ، هل تعرف لماذا ؟

قال : لماذا ؟

قلت : لأن الله تعالى أنزلها علي النبي الكريم في عام
الحزن عندما توفيت زوجته وعمهوهما كانا اكبر داعمين
لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها
يشعر بالراحة وقد خففت من مصابه
وقللت من همه وحزنه

فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة
واجهت يوسف عليه السلام واستطاع
أن ينجح في التعامل معها

قال : وما هي هذه المشاكل

قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها مشاعر المظلوم
وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك
بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم بقراءة سورة يوسف
مرتين باليوم وسيلاحظ التغيير في نفسيته

رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب

ولا تسأل طبيب فابتسمت




 

الموضوع الأصلي : عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....     -||-     المصدر : منتديات الوان فسفوريه     -||-     الكاتب : أنثى استثنائيه

u[hzf s,vm d,st gugh[ hgil ,hgp.k >>>>





رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013   #2
معلومات العضو
 -  •°•.ღ.•° المدير العام للموقع °•.ღ.•° •
{؛؛ مزن الغمام ؛؛}
 بيانات :-
 عضويتي » 1295
 سجلت » Nov 2012
آخر زيارة » منذ يوم مضى
أبداعاتي » 18,923
 مكاني »
الاعجابات المتلقاة » 42
الاعجابات المُرسلة » 30
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » °•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° has much to be proud of
مشروبك
نظآم آلتشغيل  »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
قناتي
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

♠♠نص اعجبني♠♠♠ ~
كن كالسحاب ، صمتهُ طل وكلامه قطرات خيّر
♠♠وسائطي♠♠♠ ~
MMS ~

°•.ღ.•°طلة سحابه°•.ღ.•° غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....





حضوري حضور طلة ملكه
تسقي المكان وتعطيه من طيب ماها
لزهورك الي فاح عطرها طيب
انتشت به الروح وجدد مناها
اني الاقي بين متصفحك ترحيب
يرضي غرور طله ويفيض عطاها
ماتملك بحضورها غير المواجيب
وشكر من قلبها على قبولها ورضاها





 

رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013   #3
معلومات العضو
 -  • إدارة الموقع
{؛؛؛؛غدق حرف ؛؛؛؛}
 بيانات :-
 عضويتي » 334
 سجلت » Oct 2011
آخر زيارة » منذ 2 يوم
أبداعاتي » 37,198
 مكاني » الشرقيه
الاعجابات المتلقاة » 250
الاعجابات المُرسلة » 446
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
آلعمر  » ماذهب في طاعة الله
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطة
 التقييم » بسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » جميع الاقسام
قناتي Saud
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

 مُتنفسي هنا

♠♠نص اعجبني♠♠♠ ~
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
♠♠وسائطي♠♠♠ ~
MMS ~

بسمة امل غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....




جَزَاك الْلَّه خَيْر الْجَزَاء
وَشُكْرَا لَطـــرَحُك الْهَادَف وَإِخْتِيارِك الْقَيِّم
رِزْقِك الْمَوْلَى الْجِنـــــــــــــة وَنَعِيْمَهَا
وَجَعَلـ مَا كُتِب فِي مَوَازِيّن حَســــنَاك
وَرَفَع الْلَّه قَدْرَك فِي الْدُنَيــا وَالْآخــــرَّة وَأَجْزَل لَك الْعَطـــاء
الْلَّه يُعْطِيـــــك الْعــافِيَّة
دمت بالف خير



 

رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013   #4
معلومات العضو
• مراقب عام *
{× شموخ حرف ولهيب عطاء ×
 بيانات :-
 عضويتي » 2397
 سجلت » Aug 2013
آخر زيارة » 10-08-2017
أبداعاتي » 4,516
 مكاني »
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فجر النهار is a jewel in the roughفجر النهار is a jewel in the roughفجر النهار is a jewel in the rough
مشروبك
نظآم آلتشغيل  »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
قناتي
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

♠♠نص اعجبني♠♠♠ ~
♠♠وسائطي♠♠♠ ~
MMS ~

فجر النهار غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....




الله يجزاك الفردوس الاعلي من الجنة يارب
وجعلة في موازين حسناتك يارب
موضوع قيم بارك الله فيك تقيمي
لك فائق احترامي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013   #5
معلومات العضو
• مشرف عام
{× قلب ينبض بالعطاء ×
 بيانات :-
 عضويتي » 1572
 سجلت » Dec 2012
آخر زيارة » منذ يوم مضى
أبداعاتي » 3,507
 مكاني » الرياض
الاعجابات المتلقاة » 8
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
آلعمر  » 85
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب
 التقييم » وسن is a jewel in the roughوسن is a jewel in the roughوسن is a jewel in the rough
مشروبك   7up
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » اي قسم
قناتي Saud
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

 مُتنفسي هنا

وسن غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....



جزاك الله خيرا
لكن لا يوجد اي دليل علي تخصيص سورة يوسف بتفريج الكرب
رجاءً لا تنقلون اي مووضوع الا متأكدين من صحته


تخصيص آيات وأدعية بفضل
السؤال:

فضيلة الشيخ كثيرا ما ينتشر على شبكة الإنترتت تخصيص آيات أوسور أو أدعية معينة بخصائص وفضائل من غير استناد على خبـر منقول ، أو أداء عبادة على صورة معينة ، كمن يقول نصوم جماعيا ردا على التطاول على نبينا صلى الله عليه وسلم مثلا ، أو نقول الليلة جماعة ردا عليهم ، ونحو ذلك وبعضهم يقول في بعض ما تقدم أنه يكفي التجربة ، فما هو الحكم احسن الله إليك ؟;


الجواب

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :

قد قال النبي صلى الله عليه وسلم ( إياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالــــة ) رواه الترمذي وأبو داود وغيرهما ـ وقال ( من أحدث في أمرنا هذا ماليس منه فهو رد ) ـ رواه مسلم.

وقد قرر العلماء على أن من أحدث عبادة بهواه ،

أو جعل عبادة على هيئة ما بهواه ،

أو خصص عبادة أو ذكر أو دعاء بفضل مخصوص ، بغير دليل ،

فهذا هو الإحداث في الدين المنهي عنه .

ولفظ ( كل ) في الحديث يدل على العموم ، فكل إحداث منهي عنه محرم ، ولكن قد يكون الأمر من الوسائل المباحة ، وليس من البدع ، كتنقيط المصاحف ، ورفع صوت المؤذن بالمكبرات .. إلخ ، فهذا يدخل في باب ( الوسائل لها حكم المقاصد ) ، وليس في باب ( الإحداث في الدين ) ، وكم حدث بسبب الخلط بين البابين ، من سوء فهم .

ومعلوم أن الحفاظ على الدين نقيا كما أنزل ، خاليا من البدع ، من مقاصد الدين العامة العظيمة ، وفتح باب الإحداث ، بحجة البدعة الحسنة ، من أعظم الأخطار على الشريعة .

ذلك أنه لو فتح الباب ، لقام كلّ شخص يستحسن بهواه ما يستحسنه ، ويضيفه إلى دين الله ، فتضيع السنة ، وتكثر البدع والمحدثات .

ولو فتح باب الاستحسان بالهوى ، والقول بالرأي المحض ، في خصائص آيات القرآن ، والأدعية ، والأذكار ، وفضائلها ، لأدّى ذلك إلى فوضى لاتحصى ، فالواجب الاقتصار في ذلك على ما ورد في السنة من المأثورات ، وما يستند على النصوص الواردات .

ولأنّ في دعوى أنّ هذا الدعاء مجرب في الزواج ، وذاك الدعاء مجرب في جلب الأرزاق ، وثالث مجرب في إنجاب الأولاد ..إلخ ، بغير دليل ولا استناد على أثر ، ولا اعتماد على خبر ، إشعــار ا بأن النبي صلى الله عليه وسلم ترك دلالة أمته على خير نافع ، ولهذا احتيج إلى هذا الإستدراك ، أو ذالك !!

والحال أننا وجدنا نبينا صلى الله عليه وسلم ما ترك شيئا من أبواب الخير إلا ودل فيه على دعاء له خصيصة ، أو ذِكـر له فضيلة ، وشرع للمسلم أن يدعو الله لما ألمـه مطلقا ، من غير دعوى تخصيص ، لم يرد فيها تنصيص ، فلمــاذا نعرض عما ورد إلى استحسان مجرد ؟!

وقــد كان الصحابة ينهون عن البدع والمحدثات ، أشد من نهيهم عن المعاصي ، خشية أن يزاد في الدين ماليس منه.

ولهذا وردفي الأثر عمر بن يحيى بن عمرو بن سلمه الهمداني قال : حدثني أبي قال : كنا نجلس على باب عبد الله بن مسعود قبل صلاة الغداة ، فإذا خرج مشينا معه إلى المسجد ، فجاءنا أبو موسى الأشعري ، فقال : أخرج إليكم أبو عبد الرحمن بعد ؟ قلنا:لا ، فجلس معنا حتى خرج ، فلما خرج قمنا إليه جميعا ، فقال له أبو موسى : يا أبا عبد الرحمن ! إني رأيت في المسجد آنفا أمرا أنكرته ، ولم أر والحمد لله إلا خيرا ، قال : فما هو ؟ فقال : إن عشت فستراه ، قال : رأيت في المسجد قوما حلقا جلوسا ، ينتظرون الصلاة ، في كل حلقة رجل ، وفي أيديهم حصى ، فيقول : كبروا مائة ، فيكبرون مائة ، فيقول : هللوا مائة ، فيهللون مائة ، ويقول سبحوا مائة ، فيسبحون مائة ، قال : فماذا قلت لهم ؟ قال : ما قلت لهم شيئا انتظار رأيك ، قال : أفلا أمرتهم أن يعدوا سيئاتهم ، وضمنت لهم أن لا يضيع من حسناتهم شيء ؟ ثم مضى ومضينا معه ، حتى أتى حلقة من تلك الحلق ، فوقف عليهم ، فقال : ما هذا الذي أراكم تصنعون ؟ قالوا : يا أبا عبد الرحمن ! حصى نعد به التكبير والتهليل والتسبيح ، قال : فعدوا سيئاتكم فأنا ضامن أن لا يضيع من حسناتكم شيء ، ويحكم يا أمة محمد ! ما أسرع هلكتكم ! هؤلاء صحابة نبيكم صلى الله عليه وسلم متوافرون ، وهذه ثيابه لم تبل ، وآنيته لم تكسر ، والذي نفسي بيده إنكم لعلى ملة هي أهدى من ملة محمد ، أو مفتتحو باب ضلالة ؟ ! قالوا : والله يا أبا عبد الرحمن ! ما أردنا إلا الخير ، قال : وكم من مريد للخير لن يصيبه رواه الدارمي

والله اعلم
الشيخ حامد العلي

http://www.khayma.com/da3wah/75.html


 

رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013   #6
معلومات العضو
عضو
 بيانات :-
 عضويتي » 2304
 سجلت » Jul 2013
آخر زيارة » 09-03-2013
أبداعاتي » 193
 مكاني »
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » أهدآب will become famous soon enough
مشروبك
نظآم آلتشغيل  »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
قناتي
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

أهدآب غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....



جزاك ربي الجنة

وجعله بميزان حسناتك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2013   #7
معلومات العضو
*ادارة الموقع *
{؛؛؛؛سيل من العطاء؛؛؛؛}
 بيانات :-
 عضويتي » 34
 سجلت » Jan 2010
آخر زيارة » 09-08-2017
أبداعاتي » 16,658
 مكاني »
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » همس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to beholdهمس الحنين is a splendid one to behold
مشروبك
نظآم آلتشغيل  »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
قناتي
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

♠♠نص اعجبني♠♠♠ ~
لااله الا الله محمدا رسول الله
♠♠وسائطي♠♠♠ ~
MMS ~

همس الحنين غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....



بَارَك الْلَّه فِيْك وَنَفَع بِك
وَجَعِله فِي مَوَازِيّن حَسَنَاتِك
طُرِح رَائِع وَمُمَيَّز
رُدِّي وَوَرْدِي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2017   #8
معلومات العضو
 -  • إدارة الموقع •
{؛؛مهندس الحرف والكلمة؛؛}
 بيانات :-
 عضويتي » 4292
 سجلت » Dec 2016
آخر زيارة » منذ 21 ساعات
أبداعاتي » 10,101
 مكاني » مسقط راسي
الاعجابات المتلقاة » 486
الاعجابات المُرسلة » 76
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
آلعمر  » 45
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » طلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond reputeطلال محمد has a reputation beyond repute
مشروبك   water
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الحوار والنقاش + الشعر
قناتي Saud
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

 مُتنفسي هنا

♠♠وسائطي♠♠♠ ~
MMS ~

طلال محمد غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....



جزاك الله خيراً
وبارك فيك
وجعله في ميزان حسناتك
وفقك الله وأسعدك


 
  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2017   #9
معلومات العضو
 -  • • نائبة المؤسس • •
* الآدارة العليا *
{؛؛؛؛ منوة البحار؛؛؛؛}
 بيانات :-
 عضويتي » 435
 سجلت » Feb 2012
آخر زيارة » منذ 8 ساعات
أبداعاتي » 12,797
 مكاني » www.akayan.net/vb
الاعجابات المتلقاة » 224
الاعجابات المُرسلة » 94
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
آلعمر  » 15
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه
 التقييم » شموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond reputeشموخ انثى has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » جميع الاقسام
قناتي Saud
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا

♠♠نص اعجبني♠♠♠ ~
لآاله الا الله محمدا رسول الله
♠♠وسائطي♠♠♠ ~
MMS ~

شموخ انثى غير متواجد حالياً

 
افتراضي رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن ....



اشكرك جزيل الشكر يالغلا
على اطروحاتك ومواضيعك اللي تقدميها
جعل ربي ماقدمتي بموازين حسناتك

والله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...., لعلاج, الهم, يوسف, سورة, عجائب, والحزن
كاتب الموضوع أنثى استثنائيه مشاركات 8 المشاهدات 2060  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياعيد وين ..الفرح..؟..والحزن بأهدابي قمرالليل «۩۞۩-الوان همسات شعريه المنقوله -۩۞۩» 4 11-06-2013 11:56 AM
- تفسير سورة يوسف بن يعقوب عليهما الصلاة والسلام عدد آياتها 111 ( آية 1-29 ) وهي مكي بسمة امل جذور تحفيظ القرآن الكريم 10 08-26-2013 06:37 AM
صورة لقصف غزة تفوز بجائزة أفضل صورة صحفية للعام سـاهر الليل «۞.الوان فسفورية للاخبار ،الوظائف, الحوادث ، القضايا ، اخبار عالمية ، اخبار مثيرة.۞» 2 02-18-2013 05:30 PM
من منا لم تمر عليه لحظات يشعر بها بالوحدة والحزن جنان الكلمة «۩۞۩-نسمات ايمانيه-۩۞۩» 2 06-14-2012 01:18 PM


الساعة الآن 07:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات
ضاوي الغنامي الماسة الناف بار::dawi ® طيور الامل © 1,0
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
منتديات الوان فسفورية

Designed and Developed by : Jinan al.klmah